اين نحن - Hair Transplant Clinic in Dubai| Cocoona Hair Transplant Centre

مرحباً بكم في مدينة دبي!

تعد دبي من بين أفضل الوجهات السياحية حول العالم؛ بوجود البنية التحتية الحديثة والعروض الترفيهية الرائعة. وهي بقعة فعالة للسياحة الطبية حيث تقدم المدينة  الرعاية الصحية بجودة عالية للعملاء الأجانب بأسعار معقولة للغاية وفرص رائعة للراحة والاسترخاء.

بعيداً عن صخب المدينة وبعد دقائق معدودة فقط من المدينة التجارية، تقع عيادة كوكونا لزراعة الشعر في مكان استراتيجي في أم سقيم – شارع الوصل- منطقة الجميرا – دبي

Where-we-are2

نحن نساعدك على إحداث ذلك التحول، بحيث تتمكن من مواجهة العالم بثقة أكبر ومزيد من الثقة في نفسك. فهذا هو المكان الذي تأتي إلينا فيه، عيادة كوكونا لزراعة الشعر، فنحن لا نساعدك من أجل المظهر فقط، ولكن لزرع الثقة داخلك.

نحن شركاؤك في رحلة تغيير الحياة، منذ الموعد الأول، والاستشارات اللاحقة، مروراً بالإجراءات الطبية ووصولاً إلى المتابعة. يمكنك أن تكون واثقاً، فأنت في أيدٍ أمينة.

حلول مصممة خصيصاً لك

شعرك هو ما يجعلك مميزاً عن الآخرين، فهو بمثابة رمز شخصي لنمط حياتك. يمكن لزراعة الشعر أن تحسن مظهر الشخص الأصلع وتعزز الثقة بالنفس.

يستحق كل شخص حلولاً لمشكلة تساقط الشعر الذي يناسبه/يناسبها. ففي عيادة كوكونا لزراعة الشعر، نقدم لك الإجراءات التي تناسب الإعلان عن تجديد حياتك بشكل أفضل. ويختلف كل شخص عن الآخر، ففي عيادة كوكونا لزراعة الشعر، نقدر القيمة الشخصية لكل مرضانا.

أولاً- نحن نقيمك بدنياً، ونتحرى الدقة في ترشيحك لعملية زراعة الشعر وأن تكون بصحة مثالية، وكونك في أفضل حالة ممكنة من الصحة يعني تحولاً أكثر أماناً لشعرك.

ثانياً- نقيِّمك نفسياً، نحتضنك بشكل كامل من وضعك الحالي حتى وضعك المستقبلي. سوف يُسدي لك خبير زراعة الشعر اللطيف استشارة صادقة وتوجيهاً سليماً، في الوقت الذي يجعلك الجميع تشعر بالراحة المطلقة في المركز.

منذ لحظة مغادرة مركزنا، لن تنقطع اتصالاتنا، فأبوابنا مفتوحة لك على الدوام. ستبقى عيادة كوكونا لزراعة الشعر صديقك المؤتمن، فثقتكم بنا وعلاقتكم التي بدأتموها معنا ممتدة للأبد.

استشارة مجانية عبر الإنترنت

+ +