Women Hair Transplant and Restoration Clinic In Dubai

زراعة الشعر للنساء في دبي

تعد زراعة الشعر للنساء رائجة هذه الأيام أيضاً نظراً لأن تساقط الشعر ليست مشكلة مرتبطة بالذكور فقط، حيث يعاني الكثير من النساء من المعضلة نفسها، وقد تنطوي على كآبة أكبر؛ فهن يتطلعن إلى كل علاج بديل لإيقاف تساقطه أو استعادته من جديد، فالنساء اللاتي تواجهن مشكلة تساقط الشعر قد يشعرن بخيار أقل نحو زراعته، والمرأة التي لديها مخاوف بشأن تساقط الشعر يمكن أن تستفيد من هذا الخيار من أجل شعر دائم. وقدم هذا العصر الحديث من زراعة الشعر القدرة على الاختيار لتحديد زراعة الشعر على أنها الحل الآمن والطويل الأمد في علاج تساقط الشعر.
فمن خلال ممارستنا، فقد عالجنا مئات النساء اللاتي عانين من تساقط الشعر وكن يتمتعن بمظاهرهم المستعادة من جديد. وتُجرَى عملية زراعة الشعر في النساء كما في الرجال.

يُحصَل على الشعر من الجزء الخلفي من الرأس ويوضع في المنطقة المطلوبة. يحدد الطبيب المناطق، ثم يبدأ في عملية حقن التخدير الموضعي في المنطقة المانحة، ثم تزال بصيلات الشعر من المنطقة المخدرة  دون أي ألم، ثم تُستحدث الشقوق في المنطقة المتلقية (المستهدفة) وتوضع البصيلات داخل المنطقة. ويشبه التعافي منها والعناية المطبقة فيها ما هو متبع في زراعات الشعر الأخرى إلى حد كبير. وقد تنخفض تكلفة زراعة الشعر في النساء عنها في الرجال لانخفاض العدد المطلوب من البصيلات. وعادة ما قد يحتجن إلى زيادة كثافة الشعر أو زيادة حدوده. وتكون تكلفة زراعة الحواجب والرموش زهيدة أيضاً لانخفاض عدد الطعوم المطلوبة للزراعة. ويُلاحَظ وجود معدل نجاح أفضل بشكل مثير للدهشة في مركز كوكونا لزراعة الشعر. يرجى زيارتنا لتشخيص ترشحك؛ فليس كل النساء مرشحات جيدات لإجراء عملية زراعة الشعر.

وفيما يلي بعض العوامل المحتملة لاعتماد ترشح النساء لإجراء عملية استعادة للشعر:

  1. النساء اللاتي يواجهن تساقط الشعر بسبب اختلال توازن الهرمونات (ثعلبة الشد).
  2. النساء اللاتي يعانين من الصلع الأنثوي، ويشمل ذلك فروة الرأس مع ترقق متقدم وانحسار حدود الشعر وانخفاض كثافة قمة الرأس.
  3. المرشحات اللاتي أجرين جراحات تجميلية ويعتريهن القلق بشأن تساقط الشعر في جوانب الشقوق.
  4. النساء اللاتي يواجهن تساقط الشعر بسبب إصابة أو جرح، أو يعانين من وجود ندبة عارضة وضحايا الحروق قد يجدن منفعة من استعادة الشعر.

إذا كنت تعانين من تساقط الشعر، يرجى زيارة مركز كوكونا لإجراء استشارة شخصية لمعرفة ما إذا كنت مرشحة مناسبة لإجراء عملية لاستعادة الشعر، وسوف يقيم المتخصص حالتك ويضع الخطة الملائمة لها.

+ +