زراعة الشعر بالروبوت - Hair Transplant Clinic in Dubai| Cocoona Hair Transplant Centre

زراعة الشعر بالروبوت

Artas hair transplant

أحدث وأفضل التقنيات في مجال (صناعة)  زراعة الشعر –  يتوافر أرتاس – روبوت زراعة الشعر- لدينا فقط  في مركز كوكونا للتحول الجمالي في دبي. لقد أصبح لدينا روبوت يُدعى أرتاس في شهر نوفمبر 2015. وفي الواقع، نحن الوحيدون الذين نمتلك روبوت في دول مجلس التعاون الخليجي.

ما تقنية زراعة الشعر بالروبوت؟

توصف  الطريقة الروبوتية  بالمعيار البلاتيني؛ نظراً لعدم توافر طريقة أكثر دقة وموثوقية وفعالية من هذه الطريقة.

وبخصوص الخبراء في مجال زراعة الشعر، تعد زراعة الوحدات البُصيلية للشعر التي تُعرف بطريقة الشريط أيضاً – طريقة المعايير الذهبية في مجال (صناعة) زراعة الشعر.  ومن ناحية أخرى، تعتمد الطريقة الروبوتية على طريقة زراعة الوحدات البُصيلية بتقنية الاقتطاف، ففي هذه الطريقة، يُحصل على الشعر من الجزء الخلفي للرأس للحد من حدوث الندبات في المرضى. لقد ارتقى الروبوت بطريقة زراعة الوحدات البُصيلية بتقنية الاقتطاف نحو الكمال. وأضاف ما كان مفقوداً في طريقتي زراعة الوحدات البُصيلية بتقنية الاقتطاف وزراعة الوحدات البصيلية على حد سواء، حيث دقة وإتقان الروبوت.

يرجى مشاهدة الفيديو القصير الذي يشرح طريقة زراعة الشعر بالروبوت.

ما أرتاس- روبوت زراعة الشعر؟

إن أرتاس تقنية مبتكرة لزراعة الشعر باستخدام الروبوت. ويشمل إضافة الشعر باستخدام أقل درجة ممكنة من التدخل الجراحي بحيث يُضفي على المريض أكثر مظهر طبيعي ممكن في هذه الأيام. وفي الواقع، يعد أرتاس هو الطريقة الأولى والوحيدة من نوعها التي يُستخدم فيها الروبوت والتقنيات ذات الصلة. وتستخدم أجهزة روبوت موجهة بالصور لضمان الفتح الدقيق لبصيلات الشعر حتى يتسنى إجراء عملية زراعة الشعر تحت إشراف الطبيب.

وبدأ جراحونا في استخدام الروبوت وإتقان المهارة والخبرة اللازمة لتشغيله منذ شهر نوفمبر 2015. إنها ليست مهمة سهلة على الإطلاق، فعند امتلاكك التكنولوجيا المتطورة والمتقدمة، يتعين عليك بذل المزيد من الجهد والتدريب والمهارة المطلوبة للوصول إلى الإبداع.

مزايا طريقة زراعة الشعر بالروبوت

بالإضافة إلى دقة الروبوت وإتقانه، يوفر أرتاس – روبوت زراعة الشعر مزايا عديدة أكثر من العمليات التقليدية واليدوية. إن المزايا الأكبر والأكثر أهميةً  هي على النحو التالي:

1. يضمن الوصول إلى مظهر طبيعي وأكثر كثافة: فالروبوت قادر على زراعة الشعر بشكل أكثر دقة وإتقاناً، وبالتالي يزيد من قدرة الجراحين على زراعة المزيد من الشعر في السنتيمتر المربع لمظهر أكثر كثافة، ويساعد على تصميم الشكل الأنسب لحدود الشعر بأقل جهد ممكن وبدقة الروبوت.

2. يقلل من حدوث الندبات والألم: بالاعتماد على طريقة زراعة الوحدات البُصيلية بتقنية الاقتطاف، فليس هناك حاجة إلى إجراء أي غرز جراحية، وبالتالي تقل احتمالية حدوث الندوب إلى أقل درجة، كما أنه يمنح قدراً أكبر من الحرية في تصفيف الشعر.

3.       يحقق نتائج ثابتة ودقيقة: فالروبوت الجيد يُعرف بدقته. يحقق أرتاس نتائج ثابتة ودقيقة وآمنة من خلال تقليل حدوث الخطأ البشري مثل التعب البشري أو ضعف التنسيق.

قدرات ستوديو الشعر ثلاثي الأبعاد وتطبيقاته

إن برنامج  (أرتاس هير ستوديو) عبارة عن تطبيق تفاعلي ثلاثي الأبعاد. تمكننا نماذج المحاكاة  من استخدام صور ثلاثية الأبعاد فائقة الوضوح لفروة رأس المريض، لتحديد أفضل الأماكن لزراعة الشعر، وكذلك وضع تصميمات جمالية خاصة بالمريض نفسه حسب طلبه .

مزايا قطف الشعر باستخدام الروبوت

يحلل أرتاس البيانات الحالية التي تتعلق بمكان وخصائص كل بصيلة ويحدثها بصورة فورية وسريعة. وتضمن هذه العملية إلمام الجراح بالمعلومات حول جودة الشعر وقدرته على اختيار أكثر الشعر صحة  ليتمكن من النمو على نحو أفضل وأسرع. وتكفل قدرة الجهاز على فتح بصيلات الشعر بشكل آلي استكمال المهمة بصورة أسرع ودون الإضرار بجودة الشعر المزروع.

 

إعداد موقع الزراعة بواسطة أرتاس

يعد إعداد موقع الزراعة خطوة رئيسية في عملية زراعة الشعر، وتعد خطوة حاسمة للحصول على النتائج المرجوة والطبيعية. ولضمان القيام بذلك في مركز كوكونا للتحولات الجمالية، فنحن نستخدم نظام أرتاس لإعداد فروة رأس المريض، ويتضمن ذلك تصميم أفضل المعالجات التي تناسب الحالة الراهنة للشعر في المناطق المستهدفة لزراعة الشعر. وتعد عملية إعداد موقع الزراعة مهمة صعبة ودقيقة، حيث إنها تساعد الجراح في وضع بصيلات الشعر بطريقة صحيحة وفي أماكنها السليمة للحصول على أفضل النتائج، أي تبدو طبيعية وجذابة من ناحية جمالية.

 

العمق والزاوية

وفي المرحلة الأخيرة، ولضمان إجراء عملية زراعة شعر ناجحة، ينتهي بنا المطاف هنا: العمق والزاوية اللذان تحتاجهما الشعرة لتُزرع وفقاً لهما. وفي حال عدم زراعة الشعرة على العمق الصحيح وبالزاوية الصحيحة، تنخفض فرص بقائها بشكل كبير. وهنا تكمن مزايا الروبوت في استعراض مهارته، وخبرته، والخطوات الحسابية الخوارزمية التي يقوم بها أثناء عملية الزراعة. فهو يحلل الزاوية والعمق اللذين تحتاج كل بصيلة شعر أن تزرع بهما حتى يتوافر لها أكبر درجة نمو وأفضلها. ومن ثم يُرشِد النظام الجراحين باستخدام المعدات الطبية المتقدمة لتمكينهم من زراعة الشعرة في المكان الدقيق وبالعمق والزاوية الصحيحين. ويعد ذلك خطوة حاسمة للحصول على نتائج  لشعر ذي مظهر طبيعي وأكثر كثافة.

تجربة المريض

يتمتع الروبوت بمزايا عديدة، فهو يمنح القوة، والتحكم والدقة للجراح الذي يشغله. كما أنه بلا شك يساعد في تحسين تجربة المريض. وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية، أجرينا عدداً من جراحات زراعة الشعر، وجمعنا ردود أفعال هؤلاء المرضى بعدها، ونحن متيقنون وتملؤنا الثقة للتصريح بارتياح المرضى ورضاهم عن هذه التكنولوجيا. ويعد كل من حدوث ندبات بالحد الأدنى، وتحقيق نتائج مبهرة، ونتائج طبيعية وأكثر كثافة للشعر المزروع، والشعور بألم بسيط – مجرد كلمات قليلة تلخص تجربة المريض.

ولمزيد من المعلومات أو من أجل استشارة تتعلق بزراعة الشعر بالروبوت، يرجى الاتصال بنا على الرقم المجاني 800362636، أو تعبئة النموذج، وسوف نتصل بكم.

+ +