Hair Transplant in Dubai -Hair Transplant Clinic Dubai

مرحباً بكم في مركز كوكونا كأفضل مركز لزراعة الشعر في العالم، حيث تكمن مهمتنا في تحقيق نتائج لزراعة شعر أقرب إلى المظهر الطبيعي بشكل كبير عن طريق استخدام أكثر التقنيات تطوراً  وتطبيق المهارات الجمالية والفنية. فنتائج زراعة شعرك هو شغلنا الشاغل، فنحن دائماً ما ننفِّذ أفضل معالجة  لزراعة الشعر مع نتائج ملحوظة لمظهر طبيعي لا يمكن معه تمييز الشعر المزروع عن الشعر الأصلي.

بمجرد وصولك إلى عيادة زراعة الشعر في مركز كوكونا في دبي، فكن على تمام الثقة بأنك في أيدٍ أمينة وأفضل مركز في دبي. فجميع جراحينا ومساعديهم الفنيين خبراء ومُدرَّبين بشكل كامل.

تعد عملية زراعة الشعر بسيطة وتجرى في العيادات الخارجية تحت تأثير التخدر الموضعي. ويُحصل على بصيلات الشعر من الجزء الخلفي من الرأس عادةً، وتوضع في المنطقة المصابة بالصلع. ويتيح التقدم الحديث في مجال استعادة الشعر الفرصة للجراحين لإزالة البصيلات من الجزء الخلفي من الرأس بطريقتين مختلفتين.

وتدعى الطريقة الأولى زراعة الشريحة البصيلية أو زراعة الوحدات البصيلية، وتشتهر الطريقة الثانية بزراعة الوحدات البُصيلية بتقنية الاقتطاف. ويتمتع جراحو مركز كوكونا بخبرة ميدانية هائلة وعزيمة قوية على انتزاع نتائج عالية الجودة، ولذلك فقد نجحوا في القيام بإجراء عمليات زراعة الشعر بتقنية زراعة الوحدات البصيلية وزراعة الوحدات البُصيلية بتقنية الاقتطاف على حد سواء في عيادة زراعة الشعر في دبي ذات التجهيزات الرائعة.

كيف يمكنك تحديد أفضل عيادة لزراعة الشعر في دبي؟

عند البحث عن عيادة لزراعة الشعر في دبي، يُمْكنك العثور على نتائج للكثير والكثير منها على محرك البحث.

ومن المؤكد أن الخطوة الأولى التي بإمكانك القيام بها للعثور على أفضل عيادة، والتي قد تتيح لك النتائج المطلوبة القصوى من عملية زراعة الشعر.

اختيار أي من نتائج البحث هذه، وزيارة الموقع الرسمي للعيادة، والحصول على رقم الهاتف وإجراء المكالمة. وبالتأكيد، يمكنك الذهاب لعقد جلسة للاستشارة والتي عادة ما تكون مجانية. ومن المفضل القيام بالبحث عن عيادات مختلفة، ومقارنة العروض والخدمات المقدمة منها واختيار الأفضل بالنسبة لك.

وفيما يلي بعض العوامل التي قد تساعدك أثناء بحثك عن الاختيار:

تجنب شَرَك (مصيدة) انخفاض التكلفة

في أثناء عقدك للمقارنة بين مختلف عيادات زراعة الشعر في دبي، فلست في حاجة إلى الذهاب إلى العيادات التي تقدم معدل خدمة منخفضاً أو رخيصاً. ضع في حسبانك أن السعر المنخفض قد يعطيك نتائج سيئة ولافتة للنظر لزراعة الشعر، لا ترغب فيها على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، قد ينطوي انخفاض التكلفة على وجود جراح عديم الخبرة في تلك العيادة، وقد يتسبب في ترك ندبة بارزة على رأسك أثناء إجراء الجراحة، ولذلك، لا تبحث عن عيادات رخيصة الثمن.

ومن ناحية أخرى، فهذا لا يعني أن أفضل علاج لزراعة الشعر سيكون مكلفاً للغاية. تحتاج إلى العثور على عيادة توفر التوازن بين التكاليف والنتائج. ابحث عن عيادة يمكنها أن تقدم لك أفضل النتائج بأسعار ميسورة التكلفة.

اختر مركز ذا سمعة طيبة يوجد فيه جراح مُقيم

إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج جيدة لعملية زراعة الشعر، فأنت في حاجة إلى العثور على مركز لاستعادة الشعر ذو سمعة طيبة، فالمركز المُعتمَد لديه جراح مقيم. فهناك العديد من العيادات التي يعمل بها الجراحون لأوقات قصيرة، حيث تدأب هذه العيادات على تغيير الجراحين، ويمثل هذا بلا شك وضعاً سيئاً لك. وكما تعلم، فقد يتطلب الأمر 12 أسبوعاً أو أكثر لملاحظة النتائج النهائية لزراعة الشعر. وفي حال اخترت عيادة يعمل فيها الجراحون بشكل مؤقت، فمن الممكن ألا تلتقي بالجراح الذي أجرى لك الجراحة مرة أخرى. وإذا ما أصبت بالعدوى أو أي مشكلة أخرى، فعليك إخبار الجراح الجديد بكل تاريخك الطبي والجراحي بالتفصيل. ومن المؤكد أنه سيكون سيناريو غير مريح لك.

أنت بحاجة إلى عيادة يتواجد فيها جراح مقيم، لأنه يمكنك التحقق من مسار تاريخه المهني بسهولة، ويمكنك تحديد النتائج النهائية لعملياته الجراحية السابقة. ويستطيع الجراح المقيم توفير مرجع لزبائنه السابقين، كما يمكنك الاتصال بهم ومعرفة ما إذا كانوا راضين تماماً أم لا. ويعد اتخاذ قرار زراعة الشعر في دبي يسيراً بطريقة أو بأخرى من خلال الاطلاع على مرجع الزبائن.

وحقق مركز كوكونا لزراعة الشعر نتائج طبيعية وغير قابلة للكشف على مدى السنوات العشر الماضية، حيث يتمتع جراحو زراعة الشعر في المركز بالمهارات التقنية والفنية اللازمة.

وفي حال عثرت على عيادة حسنة السمعة يوجد فيها جراح مقيم، يرجى الاستفسار عن عضويته لدى الجمعية الدولية لجراحي زراعة (استعادة) الشعر والتي تسعى إلى تحسين معايير زراعة الشعر في العالم وضمان جودة عمل الأعضاء.

وعلى أساس أنه مركز رائد في هذا المجال، فنحن نركز على التطور المستمر، ودائماً ما نصر على استكشاف أحدث التطورات في قطاع زراعة الشعر لتحقيق أفضل النتائج لمرضانا.

+ +