Best Hair Transplant Surgeon In Dubai
كيف يمكنك تحديد أفضل جراح لزراعة الشعر؟

ينبغي أن تكون عملية زراعة الشعر الجيدة التي يجريها جراح متخصص في زراعة الشعر غير لافتة للنظر. إن العثور على جراح جيد أمر بالغ الأهمية، وعندما تُجري البحث على محرك جوجل، سوف يظهر لك العديد من جراحي زراعة الشعر، فكيف يمكنك معرفة ما إذا كانوا مهرة حقاً؟ كيف يمكنك أن تثق في قدرتهم على منحك حدود شعر طبيعية غير لافتة للنظر، واستخدام الأساليب الجراحية الحديثة في المقام الأول؟ وفيما يلي بعض النقاط الهامة للطرح عند لقاء الاستشاريين والأطباء المختلفين فيما يتعلق بجراحة زراعة الشعر.

ما طرق زراعة الشعر التي سوف يستخدمها؟

في هذا العصر الحديث لاستعادة الشعر تجرى العديد من الإجراءات المختلفة (باستخدام التوليف والجمع) عن طريق متخصصين مختلفين من أجل نتيجة أفضل، ولكن ثمة تقنيتان شائعتان تحظيان بشعبية هذه الأيام: الأولى زراعة الوحدات البصيلية أو زراعة شريحة بصيلات، والثانية زراعة الوحدات البصيلية بتقنية الاقتطاف. وقد يُجري المتخصصون على اختلافهم هاتين التقنيتين بأسماء مختلفة، ويتساوى كلتاهما في تحقيق نتائج تعتمد على المنطقة المانحة. وتتضمن زراعة الوحدات البصيلية على أخذ شريط من الشعر المانح (وعادة ما يكون من الجزء الخلفي من الرأس ومن الجانبين)، وقطف بصيلات الشعر من هناك وزراعتها في المنطقة الخالية من الشعر في المريض. بينما تتضمن زراعة الوحدات البصيلية بتقنية الاقتطاف القطفَ المباشر لبصيلات الشعر المفردة من المنطقة المانحة، ولا وجود لشريط يستخلص من الجلد ومن ثم لا وجود لندبات.

ويكون وقت التعافي أقصر أيضاً، وسوف يوصي الجراح بالتقنية المناسبة للمريض؛ فبعض الأطباء يستخدمون زراعة الوحدات البصيلية بطريقة الاقتطاف حصراً، في الوقت الذي يستخدم فيه آخرون تقنية زراعة الوحدات البصيلية بشكل مشابه لزراعة الوحدات البصيلية بتقنية الاقتطاف. ويَستخدم بعض المهنيين أفضل الخيارات البديلة عن طريق التوليف بين تقنيات مختلفة معاً لتحقيق أفضل النتائج. ناقش مع كل طبيب أثناء الاستشارة مقدرته على إجراء كل تقنية، ومنافع كل منهما بالإضافة إلى السلبيات والعوائق. هل يُحدِّث الطبيب نفسه بآخر التطورات الحادثة في هذه الصناعة؟ هل يستهوي الجراح تصميم زراعة الشعر وفقاً لهيئتك المحددة وعمرك وشكل وجهك، إلخ. أو هل يتبع فلسفة الحجم الواحد يناسب الجميع؟ هل خبير في تخطيط حدود الشعر الطبيعية المظهر؟ فعن طريق طرح هذه الأسئلة، سوف تكون قادراً على تكوين صورة حول قدرة الجرّاح ومهارته.

How much density does he deliver for a natural look?

تعد كثافة الشعر ذات أهمية كبيرة من أجل الحصول على زراعة شعر ذات مظهر طبيعي، وتتأثر جودة الكثافة أو الحجم بمهارة الجراح؛ فاليد التي تمتلك مهارات عالية -سواء فنية أو تقنية- قادرة على تحقيق التوازن بين حجم المساحة المصابة بالصلع ومدى محدودية المنطقة المانحة. وللحصول على زراعة شعر كثيفة بشكل أفضل، ضع ما يلي في الحِسبان عند زيارة الطبيب أو المركز: هل يستطيع أن يعيد لك المظهر الذي تريده بالضبط؟ وما رأيه في المقولة: عليك أن تتوقع النتيجة التي تريدها؟ فعلى سبيل المثال، لا يَعِدُكم الطبيب/الاستشاري المتمرس بشكل القمر، ولكن سوف يطلعكم ويثقفكم بشأن الصورة الحقيقية التي ستبدون عليها. إن أي شخص يضمن لكم امتلاء كامل الرأس بالشعر، فالحقيقة ليست كذلك. ولكن سيوزع الطبيب المتمرس الشعر (اعتماداً على نسبة الشعر الموجود في المنطقة المانحة والمنطقة المستهدفة) ليبدو كما لو كان ممتلئاً بالشعر.

ما عدد السنوات التي قضاها الطبيب في إجراء عمليات زراعة الشعر؟

للحصول على أفضل نتائج لزراعة الشعر، تُفضَّل زيادة الخبرة. فبإمكانك السؤال عن خبرة وتدريب الجراح، فإذا ما شعرت بأن لديه ممارسة سليمة، ضع في حسبانك أن مسؤولية جراح زراعة الشعر الجيد توجيهك وتثقيفك بشكل ملائم بدلاً من تكتيكات اصطياد الزبائن لعدم توافر المعرفة المتعمقة لدى طالبي زراعة الشعر. ويعد هذا ممكناً في حال تحلي الطبيب بالمعايير الأخلاقية في الممارسة فقط، فأفضل جراح لزراعة الشعر يركز على الأهداف طويلة الأمد والقدرة على توقع المستقبل، وقد يمكنك ملاحظة فريق الدعم الخاص به؛ فالجراح الجيد ينتدب أفضل فريق؛ نظراً لقيامهم بدور حيوي في تحقيق النتائج.

اطلب مشاهدة الصور قبل إجراء الجراحة وبعدها

سوف تُظهر النتائج مهارة الجراح بالإضافة إلى المساعدة على منحك خطة معقولة عما سيقوم به الطبيب. وما هو أفضل من ذلك الاستعانة بمرضاه السابقين للحديث معهم. وأنت دائماً في حاجة إلى فحص عينة من عمل الجراح، مثل طلب صور المرضى قبل إجراء الجراحة وبعدها. يمنحكم مركز كوكونا لزراعة الشعر سنوات من الخبرة، لتحقيق مستوى عالٍ في فن استعادة الشعر لتحقيق نتائج طبيعية غير لافتة للنظر. فلدينا جراحون موهوبون من كافة القياسات التقنية والفنية لجراحة زراعة الشعر في دبي. لقد غيرنا طريقة تفكير المرضى والمجتمع الطبي حول زراعة الشعر. ولأننا رواد في هذا المجال، فنحن نركز على التحسين المستمر، واضعين في الاعتبار تحقيق السلامة، والارتقاء بعلم وفن زراعة الشعر، فقد تجاهلنا الأساليب التقليدية، وعزمنا على التغريد خارج السرب من أجل الوصول لأفضل وسيلة لتحقيق المزيد من النتائج الطبيعية.

+ +