Artas Hair Transplant Dubai - Hair Transplant Clinic Dubai

ما زراعة الشعر بالروبوت؟

تعد زراعة الشعر بالروبوت أحدث التقنيات المستخدمة في إزالة (قطف) وحدات بصيلات الشعر (الوحدات البصيلية) بكفاءة من المنطقة المانحة، وكذلك، لإحداث شقوق في المنطقة المستهدفة للزراعة بطريقة أفضل وأكثر كفاءة من الطرق التقليدية (اليدوية) الأخرى لإزالة بصيلات الشعر.

وهي طريقة فائقة الحداثة وتُجرى باستخدام نظام أرتاس لاستعادة الشعر. يتكون هذا النظام من جهاز روبوتي والذي يمتلك ذراعاً روبوتية، وأدوات جراحية متخصصة متصلة به، ونظام تصوير وخرائط متطور متكامل به ليتيح الحصول على دقة وإتقان إضافيين في قطف الوحدات البصيلية وإعداد المنطقة المستهدفة للزراعة.

كيف تُجرَى عملية زراعة الشعر بالروبوت؟

يُدعَى نظام زراعة الشعر بالروبوت فائق الحداثة بنظام أرتاس، ويستخدم في إجراء عملية الزراعة بشكل آلي في زراعة الوحدات البصيلية بطريقة الاقتطاف ويتيح الحصول على أعلى دقة في إجراء عملية  زراعة شعر ناجحة.

وهناك الكثير من المزايا لاستخدام نظام أرتاس في زراعة الشعر والتي تجعله الخيار الأفضل من الطرق التقليدية (اليدوية) الأخرى لزراعة الوحدات البصيلية بطريقة الاقتطاف وزراعة الوحدات البصيلية.

يتكون نظام أرتاس من ذراع روبوتية، وأجهزة لقطف الشعر وتحديد المواقع المتصلة به، بالإضافة إلى نظام فيديو خرائط متقدم متصل بواجهة متخصصة لاستعمال الكمبيوتر (لوحة التحكم). تتكون وحدة الاقتطاف من أداة مزدوجة الثقب، أحدهما مثقاب (داخلي) حاد، وآخر (خارجي) غير حاد. وتُجرى العملية باستخدام تقنية خرائط مصورة توفر الدقة المجهرية في اقتطاف الوحدات البصيلية وإعداد المنطقة المستهدفة للزراعة.

ويعد نظام زراعة الشعر بالروبوت المتقدم هذا فعالاً في تحديد مكان واقتطاف الوحدات البصيلية الأكثر كثافة كما برمج طبيب التجميل ذلك. ينفذ نظام الروبوت نفس مهمة اقتطاف وحدات الشعر بدقة ثابتة آلاف المرات أثناء عملية زراعة الشعر بنفس الدقة والعناية التي يتعذر الحصول عليها باستخدام الطريقة اليدوية لاقتطاف الوحدات البصيلية.

ويمكن برمجة نظام استعادة الشعر الحديث بالروبوت أيضاً لإعداد المنطقة المستهدفة للزراعة لأخصائي التجميل لزراعة الوحدات البصيلية المقتطفة بناءً على طلبه وتصميمه.

لماذا تختار زراعة الشعر بأرتاس لاستعادة الشعر؟

يُعد نظام أرتاس (نظام زراعة الشعر بالروبوت) الأكثرَ حداثة، ويتمتع بدرجة عالية من الفائدة في العملية الشاقة لاقتطاف الوحدات البصيلية بطريقة آلية، ويتميز بدقة لا مثيل لها في إجراء جراحات زراعة الشعر الناجحة. وتجعل المزايا والفوائد المتعددة من استخدام نظام أرتاس في زراعة الشعر الأكثر شعبية من الطرق التقليدية (اليدوية) الأخرى لزراعة الوحدات البصيلية بطريقة الاقتطاف وزراعة الوحدات البصيلية.

ويتكون نظام أرتاس من ذراع روبوتية وأجهزة قطف للشعر وتحديد للمواقع المتصلة به بالإضافة إلى نظام فيديو خرائط ]يُعد واجهةَ مستخدم محوسبة متكاملة (لوحة تحكم)[.

وتتكون أداة الاقتطاف من أداة مزدوجة الثقب، أحدهما مثقاب (داخلي) حاد، والآخر (خارجي) غير حاد. وتنفَّذ العملية باستخدام تقنية خرائط مصورة توفر الدقة المجهرية في اقتطاف الوحدات البصيلية وإعداد المنطقة المستهدفة للزراعة.

ويعد نظام استعادة الشعر بالروبوت المتقدم هذا فعالاً في تحديد مكان واقتطاف الوحدات البصيلية الأكثر كثافة، فهو يقوم بمهمة شاقة ومملة في اقتطاف الوحدات البصيلية بدقة ثابتة آلاف المرات أثناء عملية زراعة الشعر بنفس الدقة والعناية التي يتعذر الحصول عليها باستخدام الطريقة اليدوية لاقتطاف الوحدات البصيلية.

ويمكن برمجة نظام استعادة الشعر الحديث بالروبوت أيضاً لإعداد المنطقة المستهدفة للزراعة لأخصائي التجميل لزراعة الوحدات البصيلية المقتطفة كما خطط له وبدقة أعلى بكثير.

زراعة الشعر بالروبوت متطورة وميسورة الكلفة في دبي في مركز كوكونا للتحول الجمالي

يعد نظام أرتاس المتطور لزراعة الشعر واحداً من العلاجات التجميلية الأكثر شعبية المتاحة في مركز كوكونا للتحول الجمالي في دبي، وهو عبارة عن منشأة متخصصة في عمليات التجميل المتطورة عالية التقنية التي توفر كل أشكال المعالجات والعمليات التجميلية باستخدام الأساليب الأكثر تقدماً وفعالية وكفاءة. وتقدم كوكونا عروضاً لمعالجة زراعة الشعر بالروبوت أكثرَ منطقية لكل مريض في دبي.

+ +