High Density Hairline Transplant in Dubai | UAE

حدود الشعر عالية الكثافة ذات المظهر الطبيعي

يعد تصميم وتحديد شكل حدود الشعر أعلى الجبهة والجوانب الصدغية جزءاً هاماً من عملية زراعة الشعر. ويجب على الجراح تتبع زاوية واتجاه نمو الشعر بطريقة طبيعية. وفي حال عدم تصميم حدود الشعر بشكل ملائم، تكون النتائج غير مقبولة ومحرجة. وتدعى المنطقة التي تندمج فيها الجبهة مع الشعر “حدود الشعر” أو “خط الشعر”. وكما نعلم تختلف حالة كل عملية زراعة شعر عن الأخرى ويعتمد نجاح النتائج على مهارة الجراح. ومن أجل استحداث حدود شعر طبيعية يتطلب ذلك أن يكون لدى الجراح مهارة يدوية بالإضافة إلى الحس الفني في التصميم.

ولتحقيق أفضل نتائج زراعة شعر ممكنة، فمن المهم فهم العلم والفن اللازمين لتصميم حدود شعر طبيعية للغاية. ويعني هذا أن على الجراح استحداث شقوق بزاوية ملائمة لكل طعم حيث أن ضمان وضع بصيلات الشعر بهذه الكيفية ينجم عنه نمو في اتجاهاتها الصحيحة بشكل كامل. وتختلف اتجاهات الشعر وفقاً لوجودها في مناطق الجسم المختلفة حيث تُوضع. إنها حدود الشعر المسؤولة عن تحقيق مظهر طبيعي لزراعة الشعر، وهذا ما يمثل تحدياً أكبر للدكتور سانجاي الخبير في تصميم حدود الشعر الطبيعية المترافقة بكثافة عالية للشعر في كل حالة على حدة، فهو يركز على الزاوية المثالية التي يجب أن يُزرع الشعر عندها.

وينبغي على جراح استعادة الشعر الأخذ بعين الاعتبار بعض الخصائص المهمة  التالية عند تصميم حدود الشعر.

  • العمر
  • مرونة المنطقة المانحة وكثافتها.
  • منطقة تساقط الشعر المستهدفة.
  • حدود الشعر القديمة قبل انحسارها.
  • شكل الجبهة وملامح الوجه.
  • توقعات الشخص واحتياجاته.

إن تصميم حدود شعر طبيعية مصدر إلهام لنا في مركز كوكونا لزراعة الشعر. ونحن نعتقد بأن حدود الشعر تشكل الجزء الأكثر رؤية من رأسك، وحدود الشعر عالية الكثافة تمنحك مظهراً أكثر شباباً. ولذلك يؤكد جراحونا على تحقيق كثافة أعلى وأفضل تخطيط مستقبلي محتمل للمريض. ولضمان تحقيق الدقة الكبيرة في تصميم حدود الشعر، يستخدم جراحونا جهاز حدود شعر بالليزر، وهو فعال للغاية في إنشاء حدود شعر أكثر طبيعية.

+ +