FUT Hair Transplant in Dubai | Strip Method Hair Transplant

زراعة الوحدات البصيلية في دبي

زراعة الوحدات البصيلية هو إجراء جراحي مصغر لزراعة الشعر على المنطقة المصابة بالصلع عن طريق إزالة قطعة من الجلد. وإذا ما أجْرت العملية أيدٍ خبيرة ملائمة، ستكون النتيجة زراعة شعر جميلة طبيعية جداً.

التقنية:

في هذه التقنية، نحلِق جزءًا صغيراً خلف الرأس، ويمكنك إخفاؤه بسهولة. ونرسم مقابل حجم قطعة الجلد لإعطائك بصيلات الشعر لزراعتها. ثم يقوم جراحونا بحقن التخدير الموضعي وتزال قطعة الجلد من المنطقة الموسومة خلف الرأس. ومن بعدها يقوم الفنيون بتقسيم الشريط إلى مجموعات بصيلات طبيعية باستخدام الميكروسكوب.

ونستخدم التخدير بحيث يمكنك الاسترخاء، ومشاهدة التلفزيون والأفلام. تستلقي بشكل مريح وتنام معظم وقت هذا الجزء في يوم إجراء الجراحة. ويضع جراحونا المتمرسون التخدير موضعياً لإحداث الشقوق في المنطقة المستهدفة للزراعة. وعند الانتهاء من وضع آخر البصيلات في مكانها الصحيح، تنظف المنطقة جيداً وهكذا فأنت جاهز للعودة إلى المنزل بمظهر جديد. وسوف تستمتع بمظهر طبيعي وواثق طوال حياتك.

قطع الطعوم إلى وحدات بصيلية:

تعد الميزة الرئيسية لإجراء زراعة الوحدات البصيلية استخدام ميكروسكوب ستيريو دقيق خاص لقطع الطعوم. يمثل قطع الطعوم جزءاً حاسماً في تقنية زراعة الوحدات البصيلية، ويعد الطعم كائناً حياً وليس لنا الحق في إلحاق الضرر به. لكل طعم أهميته في تغطية حجم المنطقة المصابة بالصلع؛ فنحن نستخدم نظام قطع باستخدام ميكروسكوب ستيريو يلغي مخاطر حدوث تلف وفقدان الطعوم. ويمثل الطعم الصحي أهمية في الحصول على كثافة عالية لدعامة الشعر، وفترة بقاء أطول للشعر وظهوره بمظهر طبيعي.


يبدأ قطع الطعوم باستخدام ميكروسكوب ستيريو لشق الطعوم إلى وحدات أصغر دون إلحاق الضرر بالأنسجة عند القطع. ومن ثم يقطع الفنيون هذه القطع الصغيرة إلى وحيدات بصيلية مفردة حسب الطلب. ولتجنب حدوث ضرر في أي بصيلة شعر أو القيام بقطع غير ضروري، فجميع الفنيين مدربون جيداً لاستخدام ميكروسكوب ستيريو عالي الدقة. وتحت الميكروسكوب، تُقطَّع الطعوم إلى مجموعات تحتوي وحدات بصيلية تتكون من شعرة، أو شعرتين، أو ثلاث شعرات أو أربع شعرات وفقاً لاحتياجات الشخص، وقد تعطي 2500 طعم عدد شعرات يتراوح بين 5000- 7000 شعرة. وعند إحداث مواقع تلقي الشعر، توضع هذه البصيلات الصحية بعناية عند زاوية ملائمة. ولا يمكن إجراء هذه العملية دون وجود فريق متمرس ومتحفز بدرجة عالية. وفي مركز كوكونا، لدينا فريق معروف وصادق لتحقيق أفضل نتائج زراعة شعر ممكنة باستخدام ميكروسكوب ستيريو لقطع الطعوم.

دور الشقوق في نجاح عملية زراعة الشعر

من أجل الحصول على أفضل نتائج ممكنة لزراعة الشعر، من المهم جداً تفهم الأسلوب العلمي والفني المطلوب لتصميم حدود شعر ذات مظهر واقعي جداً.

ويعني هذا ضرورة أن يستحدث الطبيب الشقوق بزاوية ملائمة لكل وحدة بصيلية لضمان وضع كل الشعر وجعلها تنمو في الاتجاهات الصحيحة. وتختلف اتجاهات نمو الشعر وفقاً لمناطق الجسم التي تزرع فيها.

ولذلك فمن المهم العثور على جراح على دراية جيدة بالدقة والإبداع على حد سواء. وسوف تؤثر تقنية زراعة الوحدات البصيلية على نتائج الزراعة الخاصة بك.

لدينا فريق من الجراحين الموهوبين من كافة القياسات التقنية والفنية لجراحة زراعة الشعر. وبوصفنا رواداً في مجال زراعة الشعر، فنحن نركز على التحسين المستمر من خلال البحوث، والتدريب والتكيف مع التقنية. وتلبي كل أساليبنا المتقدمة معايير السلامة والعلم والتي ينجم عنها إجراء زراعة شعر ناجحة.

المدة المستخدمة:

قد تستغرق العملية من 4-8 ساعات ويعتمد ذلك على عدد الطعوم المُعدَّة  للزراعة.

الندبات غير المرئية والإغلاق الشُعروي:

تكون طريقة زراعة الوحدات البصيلية أو زراعة شريط البصيلات ذات قيمة، في حال خطط المريض للحصول على حل سريع في معالجة لتساقط الشعر في المنطقة المصابة بالصلع في وقت أقل. هناك مزايا وعيوب لتقنية زراعة شريط البصيلات تماماً كما في تقنية زراعة الوحدات البصيلية بتقنية الاقتطاف. وتعد الندب الخطية العيب الوحيد ولكن الجيل الحديث من زراعات الشعر أتاحت إزالة هذه الندبات إلى خط التشذيب. من الصعب تحديد وجود الندبات إذا ما أجرَى العملية جراح ماهر يستخدم التقنية الثورية المسماة بالإغلاق الشعروي. تتيح كوكونا هذه التقنية المتقدمة والمطورة داخلها لتصبح الرائدة في صناعة إصلاح الندبات القديمة للمرضى الذين خضعوا لإجراء زراعة شعر بطريقة شريط البصيلات في مكان آخر. عدَّل الدكتور سانجاي وفريقه عملية التخلص من الندبة إلى جراحة غير مرئية لها في أغلب الحالات.

مزايا تقنية زراعة الوحدات البصيلية المتقدمة:

  • نتائج آمنة وطبيعية.
  • عدم وجود ندبات في أغلب الحالات.
  • عدم وجود مخاطر لحدوث تساقط الشعر المتكرر.

  • عدم وجود تضرر للشعر الموجود.
  • درجة احمرار أقل في المنطقة المتلقية للشعر.
  • تنمو الطعوم بشكل أسرع.

+ +