Crown Hair Transplant in Dubai | Cocoona Hair Transplants

زراعة المنطقة الواقعة في قمة الرأس

يتطلب استعادة الشعر في المنطقة الواقعة في قمة الرأس مستوى هائلاً من الفن والمهارة والرؤية والكفاءة والرعاية. وتتجنب العديد من العيادات القيام بزراعة هذه المنطقة نظراً للتعقيدات التي ترافق الحصول على مظهر طبيعي للمنطقة الواقعة في قمة الرأس لأنه من الصعب جداً تقديم نتائج في منطقة ملتفة (دوارة)، فعادة ما تخرج المنطقة الواقعة في قمة الرأس من الفروة على شكل منطقة ملتفة، وقد يكون في بعض المرضى أكثر من منطقة ملتفة واحدة.

إن وجود هذه المنطقة الملتفة يجعل الأمور أكثر منطقية عندما يفحص الجراح اتجاه نمو الشعر في المناطق الأخرى من فروة الرأس. ففي منطقة خلف الرأس وعلى جانبيه يتجه نمو الشعر إلى الأسفل ونحو الخلف. ويغير الشعر اتجاهه من الأمام نحو الأسفل ومن ثم إلى الخلف في منطقة الصدغ. ويكون اتجاه نمو الشعر نحو الأمام في المنطقة العلوية من الرأس والمنطقة الأمامية وحدود الشعر الأمامية.

ولذا تبرز الصعوبات الفنية والتجميلية عندما تتميز المنطقة بالتفاف اتجاهات الشعر وترققه في الناحية الوسطى. ولذلك تعد منطقةً صعبة من الناحية الفنية لاستحداث المناطق المتلقية للشعر ووضعه بداخلها. ويجب وضع الطعوم الصحيحة الحجم في مناطق مختلفة في المنطقة الواقعة في قمة الرأس للحصول على مظهر طبيعي.

ويقدم مركز كوكونا لزراعة الشعر بكل فخر إجراء زراعة الشعر في المنطقة الواقعة في قمة الرأس في دبي، فنحن الأفضل خبرة وفناً والقادرون على استعادة المنطقة الملتفة الواقعة في قمة الرأس على نحو طبيعي.

+ +