جراحة الشعر الآمنة هي جراحة الشعر الأفضل - Hair Transplant Clinic in Dubai| Cocoona Hair Transplant Centre

جراحة الشعر الآمنة هي جراحة الشعر الأفضل

تساقط الشعر شائع الحدوث في جميع أنحاء العالم ويعاني كل من الرجال والنساء بعض حالات تساقط الشعر في مرحلة من مراحل حياتهم. فبعضهم يفقد الشعر في مرحلة مبكرة من حياتهم وبعضهم الآخر في مراحل لاحقة. وتعد انحسار حدود الشعر علامة من علامات التقدم في السن في الرجال. يبدأ هذا بحدوث الترقق التدريجي لشعر الجبهة ويمتد ليطال المناطق الصدغية مما يتسبب في تحركه نحو الخلف على فروة الرأس. ويعد انخفاض حدود الشعر مؤشراً على التقدم في السن ويترافق أحياناً مع انخفاض الاعتزاز بالنفس. وللشعر في مجتمعنا قيمة كبيرة؛ فالشخص الذي لديه كثافة عالية يبدو أصغر سناً، بينما يصنف الشخص الأصلع بأنه أكبر من كبار السن.

إن الحصول على أفضل زراعة شعر هو الهدف النهائي لأولئك الذين يواجهون مشكلة تساقط الشعر. قرر بعضهم الانتظار حتى سقوط الشعر بأكمله، ولكن قرر بعضهم الآخر التخطيط لاستعادة الشعر.

كيف يحصلون على زراعة شعر مناسبة لتحقيق أفضل مظهر ملائم؟ وبطبيعة الحال، وأثناء السعي نحو الحصول على أفضل زراعة شعر يمكن تصورها، يميل المريض إلى التركيز على الهيئة التي سيظهر بها بعد 8-9 أشهر من نمو الشعر. إن الجانب الأكثر أهمية هو وجوده تحت أيدٍ أمينة. تأكد من أن جراح زراعة الشعر يمتلك مهارة عالية وخبرة بارزة في هذه المجال. وأخيراً، فهو أمر متروك لتصورك الذاتي وهدفك لتحقيق مظهر أنيق في الحياة.

إن استعادة الشعر عبارة عن فن، وللحصول على أفضل النتائج، فإن الأمر لا يتطلب سوى طبيب بحس فنان ذي يد فنية يمكنها استحداث حدود شعر طبيعية تكمل ملامح وجهك ونمط حياتك وعمرك. وبعد نمو شعرك الجديد، يمكنك أن تشعر بالرضا عن نفسك. إن الاختيار البسيط للجراح الجيد سيخلق فرقاً بين نتائج زراعة شعر جيدة وأخرى رائعة، فنتيجة علاجك تعتمد على القرار الذي ستتخذه.

من السهل جداً تحديد جراح من المحيط الخاص بك، ولكن يبدو الأمر أكثر تحدياً في العثور على من يمنحك مظهراً طبيعياً وغير لافت للنظر. فجميع الجراحين مؤهلون وتلقَّوا تعليماً طبياً، ولكن يواكب أعضاء الجمعية الدولية لاستعادة الشعر أحدث التطورات في المجال. وهناك أطباء أعضاء في جمعيات تجميلية أخرى، ولكن تظل الجمعية الدولية لاستعادة الشعر هي المعيار الذهبي. وتضمن الجمعية الجودة العالية لعمل أعضائها والمعايير، وتتعهد بضمان ممارسة استعادة الشعر لأعضائها. وتعقد هذه الجمعية العديد من المؤتمرات وتعرض جراحات حية (مباشرة) لأعضائها، وإن فرصة حضور هذه الندوات، والمحاضرات والجراحات الحية يساعد على اكتساب خبرة  ومهارة أكبر ويساهم في تحديث تقنياتهم الخاصة، ويصنفهم هذا التدريب المتطور والمنتظم في أعلى المستويات بالنسبة لزملائهم وللممارسة؛ ولذلك لا تختر لنفسك الأقل مهارة وممارسة محدودة عندما يكون في إمكانك الحصول على أفضل من ذلك. تمنَ واطلب دائماً الأكثر والأفضل نتيجةً مع التحديد والاختيار الصحيح.

+ +