Hair Transplant Cost in Dubai | Cocoona Hair Transplant

تكلفة زراعة الشعر في دبي

تعد تكلفة زراعة الشعر عنصراً هاماً في اتخاذ القرار بالنسبة لكل شخص. ومع ذلك، تختلف التكلفة من شخص لآخر، وفقاً لاحتياجاته واختياره للتقنية المستخدمة. ومن المهم لنا معرفة كمية تساقط الشعر التي تحتاج إلى استعادة مرة أخرى.

هناك العديد من الطرق المستخدمة في حساب تكلفة زراعة الشعر، والتي تعتمد على كمية الشعر التي يرغب الشخص في زراعتها وعدد المناطق التي يرغب في استعادة الشعر فيها مرة أخرى. وغالباُ ما تُقدر التكلفة وفقاً لكل طُعم مزروع. وتختلف التكلفة من شخص لآخر وفقاً لاحتياجات الشخص وكذلك من مركز لآخر طبقاً للتسهيلات المقدمة والنتائج.

ويعتمد اختلاف تكلفة شخص لآخر على ملمس ونوع الشعر، فكل شخص لديه نمط فريد من نوعه في النمو والكثافة. ولتحقيق هذا النوع من الكثافة  يتطلب ذلك  توافر مهارات عالية ومزيد من الطعوم. ويؤثر اختيار التقنية المستخدمة في زراعة الشعر على تكلفتها أيضاً، فبعض الجراحين يستخدمون تقنية زراعة الوحدات البصيلية وزراعة الوحدات البُصيلية بتقنية الاقتطاف على حد سواء للحصول على المزيد من الطعوم لتحقيق مستوى عالٍ من الكثافة وتغطية المناطق مما يساهم في زيادة سعر زراعة الشعر. وقد يرتفع أجر بعض الجراحين نظراً لما يمتلكون من مستوى عالٍ من التأهيل وخبرة مستمرة في هذا المجال.

ويقدم مركز كوكونا عروضاً نوعية ومنطقية للغاية لإرضاء عملائها الكرام حيث يتوافر لدينا نظام استشارة مجانية لتثقيف ومساعدة الأشخاص الذين يبدون بعض التحفظات وتختلط عليهم الأمور فيما يتعلق بزراعة الشعر. فمركز كوكونا عاقد العزم على التمسك بالتميز وجودة الرعاية، فراحتك، وسعادتك وآمالك هي بمثابة الأولوية الأولى لنا.

تعتمد تكلفة زراعة الشعر على العوامل التالية:

: مرحلة تساقط الشعر (عدد الطعوم المستخدمة في عملية زراعة الشعر)

: خصائص الشعر المانح (الملمس، اللون، التموج، والعرق ..إلخ)

: التقنية المستخدمة في عملية استعادة الشعر. (زراعة الوحدات البُصيلية بتقنية الاقتطاف ، زراعة الوحدات البصيلية، استخدام زراعة الوحدات البُصيلية بتقنية الاقتطاف ، زراعة الوحدات البصيلية معاً، زراعة الشعر التصحيحية (التعديلية)، تصحيح الندبات، زراعة الشعر المختلطة.

: مهارة الجراح وخبرته.

+ +