زراعة الوحدات البصيلية في دبي .. المعيار الذهبي - Hair Transplant Clinic in Dubai| Cocoona Hair Transplant Centre

زراعة الوحدات البصيلية في دبي .. المعيار الذهبي

يعد تساقط الشعر مصدر قلق كبير في كل من الذكور والإناث هذه الأيام. إنها مسألة لا تخص الرجال فقط، ولكن الكثير من النساء يعانين أيضاً من هذه المشاكل في جميع أنحاء العالم. ويختلف نمط حدود الشعر في الرجال والنساء، فدائماً ما يبذل الضحايا قصارى جهدهم لعلاج هذه اللعنة، فهم يستخدمون الكثير من العلاجات البديلة، ومع ذلك تعد زراعة الوحدات البصيلية المعيار الذهبي في مواجهة تساقط الشعر والنتائج طبيعية للغاية. والجانب المهم الآخر هو حقيقة عدم وجود صيانة من أي نوع بعد زراعات الشعر، فأنت لا تحتاج إلى أي رعاية إضافية لهذا الشعر المزروع  ويمكنك استخدام الشامبو العادي. وعلاوة على ذلك، يمكنك قصه وصبغه واستحداث الشكل الذي تحتاج إليه نظراً لأن الشعر المزروع هو شعرك الطبيعي.

إن عملية زراعة الشعر آمنة وبسيطة للغاية، وتستخدم تقنيات مختلفة تبعاً لرغبات الشخص والمنطقة المراد تغطيتها وطبيعة المنطقة المانحة في مؤخرة الرأس.

لقد خدمت زراعة الوحدات البصيلية أو قطف الشعر بطريقة الشريط لسنوات عديدة لاستعادة الشعر في المنطقة المصابة بالصلع في الرأس واعتبرت بمثابة تقنية المعيار الذهبي لزراعة الشعر على مستوى العالم. ويفضل أفضل الجراحين في مجال زراعة الشعر في العالم هذه التقنية لأنها تتيح الحصول على طعوم صحية لتحقيق أفضل النتائج. وتزال طبقة صغيرة من الجلد مع الشعر من مؤخرة الرأس لإجراء هذه التقنية، ويعتمد طول هذا الشريط وعرضه على عدد الطعوم اللازمة.

ثم تغلق المنطقة المفتوحة عن طريق تقريب الحواف باستخدام الغرز الجراحية، ويَجري إعداد الطعوم من الجلد الحامل للشعر، ويحتوي كل طُعم على عدد جذور أو بصيلات تتراوح بين 1-5 شعرات. وتعرف الطعوم الحاوية على 1-2 شعرة بالطعم المجهري، بينما تدعى تلك الحاوية على 3-5 شعرات – بالطعوم الصغيرة.

وتجهز المنطقة المصابة بالصلع بعد ذلك باستخدام إبرة خاصة، ومن ثم توضع الوحدات البصيلية المُقطعة بعناية في هذه الشقوق، ولا حاجة لارتداء ملابس خاصة.

تعد الآثار الجانبية طفيفة للغاية وتشمل التورم المؤقت حول العينين ومنطقة الجبهة لمدة تتراوح بين 2-3 أيام. ويمكن ملاحظة ظهور بثور أو خراجات، ولكن ليس في جميع الحالات بسبب الشعر غير النامي ويمكن إزالتها بسهولة. ويبقى ظهور الندبات مصدر قلق دائم، ولكن استخدام تقنيتنا المطورة والإغلاق الدقيق يقضي على هذه المشكلة وغالبية المرضى لا يكادون يلاحظون ظهور أي ندبات.

وتبرز عيادة كوكونا لزراعة الشعر في دبي عندما يتعلق الأمر بزراعة الشعر بسبب التقدم السريع في مجال تطوير استعادة الشعر الفريد من نوعه والتجهيزات الرائعة عالية المستوى التي تجعل زراعة الشعر سهلة وفعالة. وقد جذبت نسبة النجاحات العالية اهتمام العديد من الأشخاص والشخصيات الشهيرة للوثوق بمركز كوكونا لزراعة الشعر.

No Comments

Comments are closed.

+ +