كوكونا .. رائدة فن زراعة الشعر. - Hair Transplant Clinic in Dubai| Cocoona Hair Transplant Centre

كوكونا .. رائدة فن زراعة الشعر.

تستمر تقنيات زراعة الشعر في التقدم في كل عام. مرت سنوات من الخبرة، على مركز كوكونا لزراعة الشعر لتحقيق هذا المعيار من مستوى النتائج الطبيعية غير اللافتة للنظر. إن الفرق بين النتائج الجيدة والنتائج الرائعة تعتمد على خبرة الجراح ومهارته وبراعته.

قد تعد عملية زراعة الشعر ناجحة من ناحية إكلينيكية (سريرية) بمجرد وضع الشعر في فروة الرأس عن طريق نزعه من المنطقة المانحة، ولكن النجاح الجمالي الحقيقي الذي يترافق مع شعر ذي مظهر طبيعي وبكثافة عالية يتحقق عن طريق جراح ذي يد موثوقة وعين تقدر الجمال وخبرة واسعة. وقد يغير ذلك من نمط حياة أي شخص ويجدد الثقة في نفسه.

لدينا فريق من الجراحين الموهوبين من كافة القياسات التقنية والفنية لجراحة زراعة الشعر، فهم يستحدثون الشقوق الدقيقة عند زاوية ملائمة لكل وحدة بصيلية لضمان وضع كل الشعر وجعلها تنمو في الاتجاهات الصحيحة. وتختلف اتجاهات نمو الشعر وفقاً لمناطق الجسم التي تزرع فيها. والنتيجة النهائية هي رأس أكثر تميزاً من الشعر الطبيعي وتجديد ثقة المريض بنفسه.

لقد غيرنا طريقة تفكير المرضى والمجتمع الطبي حول زراعة الشعر. وكرواد في هذا المجال، فنحن نركز على التحسين المستمر. لقد تجاهلنا الأساليب التقليدية، وعزمنا على التغريد خارج السرب من أجل الوصول لأفضل وسيلة لتحقيق المزيد من النتائج الطبيعية.

No Comments

Comments are closed.

+ +